Thesies
TitleAuthorsInventorDate
Direction de thèses et de mémoires (en France et en Jordanie) الإشراف على رسائل الدكتوراه والماجستير في فرنسا و الأردنالإشراف على رسائل الدكتوراه والماجستير في فرنسا و الأردن
________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
1. Sémantique lexicale et textuelle du verbe en arabe jordanien dans une perspective d’enseignement/Al-Smadi, A. Al-Smadi, A. 2013-2016
علم المعاني المفرداتي والنصي للفعل في اللهجة العربية الأردنية لغايات تعليم وتعلم اللغة الفرنسية كلغةالصمادي، أيمن الصمادي، أيمن
2. Développement de la compétence orale par l’intégration des TIC chez des apprenants de FLE : le caAbu-Jalil, H. Abu-Jalil, H. 2013
تطوير مهارة الشفهي لمتعلمي اللغة الفرنسية كلغة أجنبية عن طريق دمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات : حأبو جليل، هاجرأبو جليل، هاجر
3. Représentations des élèves jordaniens sur l'examen de DELF scolaire : Étude de cas des écoles pubHammoudeh, S. Hammoudeh, S. 2013
تصورات الطلبة الأردنيين عن امتحان الديلف المدرسي : دراسة حالة بعض المدارس الحكومية والخاصة في الأردنحمودة، سامية حمودة، سامية
4. Développement des compétences linguistiques et professionnelles des professeurs de FLE : Étude deAl-Omari, R. Al-Omari, R. 2013
تطوير المهارات اللغوية والمهنية لمدرسي اللغة الفرنسية كلغة أجنبية: دراسة حالة: دورات التدريب المستمرالعمري، رلى العمري، رلى
__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
Jury de thèses et de mémoires en France et en Jordanieلجان مناقشة رسائل الدكتوراه والماجستير في فرنسا و الأردنلجان مناقشة رسائل الدكتوراه والماجستير في فرنسا و الأردن
1. Les difficultés d'apprentissage du français langue étrangère chez les élèves aux écoles publiquesKanan, N. Kanan, N. 2013
صعوبات تعلم اللغة الفرنسية كلغة أجنبية عند طلبة المدارس الحكومية الأردنية في اربدكنعان، نهاد كنعان، نهاد
2. Acquérir une compétence interculturelle en classe de langue, entre objectifs visés, méthodes adopMousa, A. Mousa, A. 2012
اكتساب المهارات البين ثقافية في محاضرة لغة، بين أهداف مرجوة، طرق متبناه وصعوبات مواجهة، الحالة الخاصموسى، أحمد موسى، أحمد