Former des étudiants-enseignants à la pédagogie de projet dans la pratique d’enseignement du FLE : r | Kandeel, R. | | | |
تدريب الطلبة – المدرسين على تربوية المشروع في التطبيق العملي لتعليم اللغة الفرنسية كلغة أجنبية : ت | قنديل، رنا | | | |
Pratiques d'évaluation dans les interactions verbales sur le réseau social Facebook : le cas du renf | Kandeel, R. | | | |
ممارسات التقييم في التفاعلات اللفظية على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حالة تعزيز تعلم اللغة الفر | قنديل، رنا | | | |
Représentations des apprenants jordaniens sur l’enseignement/apprentissage du FLE à l’Université du | Alrabadi, E. et Kandeel, R. | | | |
تصورات المتعلمين الأردنيين عن تعلم وتعليم اللغة الفرنسية كلغة أجنبية في جامعة اليرموك | الربضي، ايلي، قنديل، رنا | | | |
Quelles tâches pour la construction des compétences professionnelles dans la formation de futurs ens | Kandeel, R. | | | |
ما هي الأنشطة اللازمة لإكساب المهارات المهنية ضمن برنامج تدريب مدرسي المستقبل على منهجيات تعليم اللغ | قنديل، رنا | | | |
De la conception des supports informatiques à la conception des dispositifs didactiques | Kandeel, R. | | | |
من تأليف المصادر المعلوماتية إلى إعداد الآليات التعليمية | قنديل، رنا | | | |
Comment intégrer les TIC dans un cours de français ? | Kandeel, R. | | | |
كيف تدمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في محاضرة لغة فرنسية ؟ | قنديل، رنا | | | |