Abed, E.; Al-Absi, M. & Abu-Shindi, U. (2016). Developing a Numerical Ability Test for Students of Education in Jordan: An Application of Item Response Theory. International Education Studies, 9(1), 161–174. | Humanities, Social Sciences and National Security Sector | inside University | International | ---- |
الشايع، فهد والعتيبي، خالد والبرصان، إسماعيل وعبد، إيمان وحامد، شيرين (2014). الدراسة التقويمية لمشروع تطوير مناهج الرياضيات والعلوم الطبيعية في التعليم العام في المملكة العربية السعودية (تقويم جودة مخرجات المشروع بتقويم التحصيل الدراسي). | قطاع العلوم الانسانية والاجتماعية والأمن القومي | داخل الجامعة | تمويل خارجي | ---- |
الرويس، عبد العزيز وعبد، إيمان (2012). تحديد كمية وطبيعة المحتوى المتوافق والمختلف بين سلسلة ماجروهيل الأصل وكتب مشروع تطوير مناهج الرياضيات والعلوم الطبيعية في التعليم العام في المملكة العربية السعودية. | قطاع العلوم الانسانية والاجتماعية والأمن القومي | داخل الجامعة | تمويل خارجي | ---- |
مشروع التصنيف العربي المعياري للمهن (2008). | قطاع العلوم الانسانية والاجتماعية والأمن القومي | داخل الجامعة | تمويل محلي | ---- |
رخصة المعلمين المهنية- الإمارات العربية المتحدة | قطاع العلوم الانسانية والاجتماعية والأمن القومي | داخل الجامعة | تمويل خارجي | ---- |
مشروع بنك الأسئلة للمعلمين (المركز الوطني للقياس- السعودية) | قطاع العلوم الانسانية والاجتماعية والأمن القومي | داخل الجامعة | تمويل خارجي | ---- |
تطوير مناهج محوسبة-وزارة التربية والتعليم/ الجزائر. | قطاع العلوم الانسانية والاجتماعية والأمن القومي | داخل الجامعة | تمويل خارجي | ---- |
تأليف كتب مدرسية وأدلة المعلمين في الرياضيات للصفوف (7-12) في جمهورة أفغانستان | قطاع العلوم الانسانية والاجتماعية والأمن القومي | داخل الجامعة | تمويل خارجي | ---- |