Journal
Research TitleAuthorsJournalVolume & Page NumbersPublisherYear
اتجاهات مدرسي اللغة العربية للناطقين بغيرها في الجامعات الأردنية نحو المنحى الاتصالي".الخوالدة، محمد ومقابلة، نصر وبني ياسين، محمد وخضير، رائدمجلة كلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس21جامعة قناة السويس2011
خصائص معلم اللغة العربية الفعال: دراسة مقارنةخضير، رائد والخوالدة، محمد ومقابلة، نصر وبني ياسين، محمدالمجلة الأردنية في العلوم التربوية8جامعة اليموك2012
درجة ممارسة طلبة جامعة اليرموك للقراءة الاستراتيجية وعلاقتها ببعض المتغيراتخضير، رائد ومقابلة، نصر، ونصر، حمدان والخوالدة، محمدمجلة الجامعة الإسلامية للدراسات التربوية والنفسية20الجامعة الإسلامية - غزة2012
Examining the effect of college type, study level, and gender of students on their use of teamwork skills as they perceived at Yarmouk university of Jordan.Al-Alawneh, M., Meqdadi, R., Al-Refai, A., Khdair, R., & Malkawi, AmalCanadian Social Science,7----2011
مدى تطبيق معلمي اللغة العربية في المدرسة النموذجية بجامعة اليرموك للمنحى التكامليخضير، رائدالمجلة التربوية، جامعة عين شمس3جامعة عين شمس2012
أنماط التغذية الراجعة المكتوبة المستخدمة في مادة اللغة العربية في رياض الأطفال والصفوف الأساسية الأولى في الأردن.خضير، رائد والرفاعي، أروى والمومني، محمدمجلة العلوم التربوية والنفسية، جامعة البحرين15جامعة البحرين2014
An Exploratory Study of Jordanian Resource-Room Teachers’ Knowledge about Stutteringخضير/ رائد والبطاينة، ربا والخوالدة، محمد ومهيدات، محمدJournal of Positive School Psychology--------مقبول للنشر
“AN EXPLORATORY STUDY OF JORDANIAN RESOURCEROOM TEACHERS’ KNOWLEDGE ABOUT STUTTERING”--------6Journal of Positive School Psychology2022-06-01 00:00:00
The effectiveness of interactive digital content based on the TPACK model in developing the skills of educational aids production and improving cognitive achievement among early childhood university students--------17Contemporary Educational Technology2025-02-25 00:00:00
The Effectiveness of Animation in Enhancing Story-Writing Skills Among Fourth-Grade Female Students in Jordan --------15Educational Process: International Journal2025-04-21 00:00:00