اتجاهات مدرسي اللغة العربية للناطقين بغيرها في الجامعات الأردنية نحو المنحى الاتصالي". | الخوالدة، محمد ومقابلة، نصر وبني ياسين، محمد وخضير، رائد | مجلة كلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس | 21 | جامعة قناة السويس | 2011 |
خصائص معلم اللغة العربية الفعال: دراسة مقارنة | خضير، رائد والخوالدة، محمد ومقابلة، نصر وبني ياسين، محمد | المجلة الأردنية في العلوم التربوية | 8 | جامعة اليموك | 2012 |
درجة ممارسة طلبة جامعة اليرموك للقراءة الاستراتيجية وعلاقتها ببعض المتغيرات | خضير، رائد ومقابلة، نصر، ونصر، حمدان والخوالدة، محمد | مجلة الجامعة الإسلامية للدراسات التربوية والنفسية | 20 | الجامعة الإسلامية - غزة | 2012 |
Examining the effect of college type, study level, and gender of students on their use of teamwork skills as they perceived at Yarmouk university of Jordan. | Al-Alawneh, M., Meqdadi, R., Al-Refai, A., Khdair, R., & Malkawi, Amal | Canadian Social Science, | 7 | ---- | 2011 |
مدى تطبيق معلمي اللغة العربية في المدرسة النموذجية بجامعة اليرموك للمنحى التكاملي | خضير، رائد | المجلة التربوية، جامعة عين شمس | 3 | جامعة عين شمس | 2012 |
أنماط التغذية الراجعة المكتوبة المستخدمة في مادة اللغة العربية في رياض الأطفال والصفوف الأساسية الأولى في الأردن. | خضير، رائد والرفاعي، أروى والمومني، محمد | مجلة العلوم التربوية والنفسية، جامعة البحرين | 15 | جامعة البحرين | 2014 |
An Exploratory Study of Jordanian Resource-Room Teachers’ Knowledge about Stuttering | خضير/ رائد والبطاينة، ربا والخوالدة، محمد ومهيدات، محمد | Journal of Positive School Psychology | ---- | ---- | مقبول للنشر |