Journal
Research TitleAuthorsJournalVolume & Page NumbersPublisherYear
إستراتيجية محاكاة الخبير في تعليم المحادثة لغير الناطقين بالعربيةغسان حسن الشاطرالتواصل اللساني21عرفان2020
Validity of Oral Tasks testing in Arabic L2 TeachingGhassan Al ShatterLinguisticaCommunicattio19Irfaan2017
اختبارات قياس الكفاءة اللغوية لغير الناطقين باللغة العربية: التطبيق والمواصفات والمقاييسغسان الشاطراللسانيات25الجزائر2019
المعايير الذهنية اللغوية في تصميم مناهج تعليم العربية وإعداد موادها التعليمية لدى الطلاب الناطقين بغيرهاغسان حسن الشاطرالمجلة العلمية للغة والثقافة، كلية اللغة العربية4كلية اللغة العربية، جامعة الإنسانية2017
المذهب الذهني في معالجة النمو اللغوي لدى مكتسبي اللغة الثانية- نظرية المعالجة - المفهوم والتطبيقغسان حسن الشاطرمجلة مجمع اللغة العربية على الشبكة العالمية8مجمع اللغة العربية على الشبكة العالمية، مكة المكرمة، السعودية2015
Making Thinking Visible in Learning Arabic L2 Oral Tasks: A Cognitive ApproachGhassan Al ShatterMiddle-East Journal of Scientific Research20----2014
Multimethod Approach to Research in Interlanguage PragmaticsSaad Al-Gahtani, and Ghassan Al ShatterWorld Academy of Science, Engineering and Technology71WASET2012