إستراتيجية محاكاة الخبير في تعليم المحادثة لغير الناطقين بالعربية | غسان حسن الشاطر | التواصل اللساني | 21 | عرفان | 2020 |
Validity of Oral Tasks testing in Arabic L2 Teaching | Ghassan Al Shatter | LinguisticaCommunicattio | 19 | Irfaan | 2017 |
اختبارات قياس الكفاءة اللغوية لغير الناطقين باللغة العربية: التطبيق والمواصفات والمقاييس | غسان الشاطر | اللسانيات | 25 | الجزائر | 2019 |
المعايير الذهنية اللغوية في تصميم مناهج تعليم العربية وإعداد موادها التعليمية لدى الطلاب الناطقين بغيرها | غسان حسن الشاطر | المجلة العلمية للغة والثقافة، كلية اللغة العربية | 4 | كلية اللغة العربية، جامعة الإنسانية | 2017 |
المذهب الذهني في معالجة النمو اللغوي لدى مكتسبي اللغة الثانية- نظرية المعالجة - المفهوم والتطبيق | غسان حسن الشاطر | مجلة مجمع اللغة العربية على الشبكة العالمية | 8 | مجمع اللغة العربية على الشبكة العالمية، مكة المكرمة، السعودية | 2015 |
Making Thinking Visible in Learning Arabic L2 Oral Tasks: A Cognitive Approach | Ghassan Al Shatter | Middle-East Journal of Scientific Research | 20 | ---- | 2014 |
Multimethod Approach to Research in Interlanguage Pragmatics | Saad Al-Gahtani, and Ghassan Al Shatter | World Academy of Science, Engineering and Technology | 71 | WASET | 2012 |