Journal
Research TitleAuthorsJournalVolume & Page NumbersPublisherYear
Hemispheric dominance for deception: A dual-task performance studyAl-Hamouri firasInternational Journal of Humanities and Social Science2(6), 168-171center for promoting Ideas, USA2012
Dynamics of Arabic Reading: a magnetoencephalographic study2. Al-hamouri, F., Maestu, F., del Rio, D., Fernandez, S., Campo, P., Capilla, A., Garcia, E., GonzaNeuroReport16, 1861-1864.Lippincott Williams & Wilkins2005
The Effect of Bibliotherapy in Reducing Test Anxiety Among Jordanian College Students3. Farah, A. & Hammouri, F. Journal of the Educational Resources Center(6), 11, 9-25The Educational Resources Center, Qatar1997
قياس دور الجانبين الأيمن والأيسر من الدماغ في معالجة اللغة العربية باستخدام تقنيتي المجال البصري وأدفراس الحموريالمجلة الأردنية في العلوم التربوية(2),1, 11-21عمادة البحث العلمي والدراسات العليا/ جامعة اليرموك2006
دوافع العدوان لدى عينة من الطلبة المراهقين في محافظة إربدالجراح، عبد الناصر والحموري، فراسمجلة جامعة الشارقة للعلوم الإنسانية والاجتماعية(5),3, 281-308عمادة البحث العلمي والدراسات العليا/ جامعة الشارقة2008
العلاقة بين أساليب التفكير والأفكار اللاعقلانية لدى طلبة جامعة اليرموكفراس الحموريمجلة العلوم التربوية والنفسية10 (3), 35-59جامعة البحرين2009
مستوى الحاجة إلى المعرفة والتفكير ما وراء المعرفي لدى طلبة البكالوريوس في جامعة اليرموكالحموري، فراس وأبو مخ، أحمدمجلة جامعة النجاح للأبحاث (العلوم الإنسانية)25 (6), 1463-1488جامعة النجاح2011
دور سعة الذاكرة العاملة والنوع الاجتماعي في الاستيعاب القرائيالحموري، فراس وخصاونة، آمنةالمجلة الأردنية في العلوم التربوية7(3), 221-232عمادة البحث العلمي والدراسات العليا/ جامعة اليرموك2011
الوعي القرائي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى عينة من طلبة المرحلة الثانويةفراس الحموريمجلة جامعة الشارقة للعلوم الإنسانية والاجتماعية9(1), 77-96عمادة البحث العلمي والدراسات العليا/ جامعة الشارقة2012
أثر دراسة مساق في تنمية مهارات التفكير في التفكير الخرافي لدى الطلبات الجامعياتالحموري، فراس وملحم، محمدمجلة اتحاد الجامعات العربية للتربية وعلم النفسمقبول للنشراتحاد الجامعات العربية/ دمشقمقبول للنشر
Perfectionism and Academic Self-Handicapped among Gifted Students: An Explanatory ModelAli M Alodat, Moawyah M Abu Ghazal, Firas A Al-HamouriInternational Journal of Educational Psychology9----2020
Cross Cultural Indicators of Independent Learning in Young Children: A Jordanian CaseQais Almeqdad, Firas Al-Hamouri, Rafe’a A. Zghoul, Ayoub Al-Rousan, David WhitebreadThe Spanish Journal of Psychology19Universidad Complutense de Madrid and Colegio Oficial de Psicólogos de Madrid.2016
Cognitive Biases Among Yarmouk University Students in Relation to Gender and Academic Achievement.Firas Al-Hamouriالمجلة الأردنية في العلوم التربوية13جامعة اليرموك2017
he Relative Contribution of Learning Resources in Academic Buoyancy and Satisfaction with Learning Experience among Distance Learning Students during the COVID-19 Pandemic in JordanHamzeh A. AL-Rababah, Mohammed A. Melhem, Firas A. Al-HamouriJournal of Educational and Psychological Studies (JEPS)17Sultan Qaboos University2023
Estimating Self and Spouse Intelligence among JordaniansAl-Hamouri Firas, Atoum Adnan, Melhem Mohammad, Rababa HamzehJournal of Educational and Psychological Studies10Sultan Qaboos University2016
The Effect of Gender, Age and Intelligence in the Conservation AbilityFiras Ahmad Al-Hamouri, Mohammad AbabnehInternational Journal of Research in Education and Psychology7University of Bahrain2019
The effectiveness of correcting false believes, role-playing and storytelling methods on enhancing Theory of Mind in preschool childrenAlaa Al Omari & Firas Al-HamouriJournal of Al-Quds Open University for Educational & Psychological Research & Studies10Al-Quds Open University2019
The Role of Auditory and Visual Working Memory Capacity in Metasyntactic AbilitiesRaneem Abumousa, Firas AlhamouriDirasat: Educational Sciences48University of Jordan2021
The Effect of Working Memory on Producing False Memories Related to Emotional EventsKhozama Almomani, Firas AlhamouriDirasat: Educational Sciences49University of Jordan2022