Journal
Research TitleAuthorsJournalVolume & Page NumbersPublisherYear
معتقدات معلمي اللغة العربيّة حول الكتابة وعلاقتها بتصوّراتهم لفاعليّة أدائهم التعليميّمحمد فؤاد الحوامدةمجلة العلوم التربويّة والنفسيّة20جامعة البحرين2019
فاعليّة المنحى التواصليّ في تحسين مهارات التعبير الشفويّ لدى طلاب الصفّ العاشر الأساسيّمحمد فؤاد الحوامدة، صوالحة، أحمدالمجلة الأردنية في العلوم التربوية14جامعة اليرموك2018
فاعلية إستراتيجيّة القراءة الموجّهة في تحسين بعض مهارات فهم المقروء لدى طلاب الصف السادس الابتدائيّمحمد فؤاد الحوامدة، والبليهد ، فيصلمجلة دراسات (العلوم التربوية)43الجامعة الأردنية2016
درجة تقدير معلمي اللغة العربيّة في المرحلة الأساسيّة العليا لممارساتهم لإستراتيجيات تدريس فهم المسموعالخوالدة، محمد والحوامدة، محمد فؤاد.مجلة الجامعة الإسلاميّة للدراسات التربويّة والنفسيّة24الجامعة الإسلاميّة2016
فاعليّة إستراتيجيّة قائمة على تعليم التفكير في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلبة الصف الخامس الأساسيّمحمد فؤاد الحوامدةالمجلة الأردنية في العلوم التربوية11جامعة اليرموك2015
تضمين مهارات القراءة الإبداعيّة كتاب اللغة العربيّة للصف السادس الأساسيّ.محمد فؤادالحوامدة، وبني عيسى، محمدمجلة الجامعة الإسلامية للدراسات التربوية والنفسية21الجامعة الإسلامية2013
مداخل تدريس الأدب الأكثر توظيفا لدى معلّمي اللغة العربيّة في الأردنالخوالدة، محمد وخضير، رائد والحوامدة، محمد فؤاد"العلوم التربويّة28جامعة القاهرة، جمهورية مصر العربية.2020
ما وراء الخطاب في كتب اللغة العربيّة للمرحلة الأساسيّة في الأردنمحمد فؤاد الحوامدة، وأبو شهاب، آياتمجلة دراسات (العلوم التربويّة)47الجامعة الأردنيّة2020
Tenth Grade Students' Level of Practice of Learning ApproachesSaleem Nawaf Alhussien, Prof. Mohammad F. HawamdehRes Militaris13Association Res Militaris2023
Arabic Teachers’ Evaluation Degree of their Reading Teaching Strategies and PracticesAli M. Telfah1 and Mohammad F. Al-HawamdahInformation Sciences Letters12Natural Sciences Publishing2023
The Effect of an Instructional Program Based on an Electronic Interactive Approach in Improving Arabic Language Creative Reading SkillsManal Albader. Prof. Mohammad F. HawamdehSeybold Report18Seybold Publications2023
Jordanian Arabic Language Teachers’ Self-Assessment of their Language Teaching Approach PracticesTamam Al Khazaleh. Prof. Mohammad F. HawamdehTheory and Practice in Language Studies13Academy Publication2023