Journal
Research TitleAuthorsJournalVolume & Page NumbersPublisherYear
الثقافة البيئية لدى طلبة كلية التربية في جامعة اليرموكد. علي العمري د. سالم الخوالدةمجلة الدراسات التربوية والنفسية- جامعة السلطان قابوس7----2013
المفاهيم الخاطئة لدى طلبة تخصص الفيزياء في موضوع القوة والحركة.العمري، علي؛ بواعنة، علي.دراسات- العلوم التربوية،46 (3)، 1-18----2019
مستوى فهم طلبة التربية العملية في تخصص معلم الصف للمفاهيم العلمية الواردة في كتب علوم الصفوف الثلاثة الأولى.نوافلة، وليد والعمري، وصال والعمري، عليالمجلة الأردنية في العلوم التربوية.14 (4)جامعة اليرموك2018
مستوى فهم طلبة التربية العملية في تخصص معلم الصف للمفاهيم العلمية الواردة في كتب علوم الصفوف الثلاثة الأولى.العمري، علي؛ ونوافلة، وليد؛ والعمري، وصالمجلة الجامعة الإسلامية للدراسات التربوية والنفسية-غزة، ،25 (3)----2018
مستوى الكفاءة الذاتية في تدريس العلوم بالاستقصاء لدى طلبة التربية العملية في ضوء بعض المتغيرات.وليد، النوافله والعمري، علي.المنارة للبحوث والدراسات13(1)جامعة آل البيت2013
درجة ملاءمة كتب علوم الصفوف الثلاثة الأولى لتحقيق نتاجات التعلم من وجهة نظر المعلمين.العمري، علي.مجلة الجامعة الإسلامية-غزة،19(2)،جامعة غزة2011
واقع البحث في التربية العلمية في الأردن في الفترة 2000–2009. االعمري، علي ووليد، النوافله.لمجلة الأردنية في العلوم التربوية،7(2)،جامعة اليرموك2011
أنماط التعلم لدى طلبة الصف التاسع في إربد وأثرها في تحصيلهم في الكيمياء. .- رواشدة، ابراهيم ونوافله، وليد والعمري، علي.المجلة الأردنية في العلوم التربوية6(4)،جامعة الايرموك2010
The Impact of E-Mind Mapping Strategy and Learning Styles on the Achievement of the Tenth- Grade Students in BiologyAl-Omari, Ali & Al-Dhoon, BelalUniversal Journal of Educational Research----Horizon Research Publication2020
درجة ممارسة معلمي العلوم لتحليل نتائج الاختبارات التحصيلية وعلاقته باتجاهاتهم نحوهانوافله، وليد والعمري، علي ومهيدات، رزاندراسات- العلوم التربوية----الجامعة الأردنية2021
أثر استخدام المحاكة الحاسوبية والعروض العملية في اكتساب المفاهيم والكفاءة الذاتية في تعلم الفيزياءالعمري، عليالمجلة الأردنية للعلوم التربوية--------2020
The Impact of E-Mind Mapping Strategy and Learning Styles on the Achievement of the Tenth- Grade Students in Biology --------8Universal Journal of Educational Research2020-12-01 00:00:00
The Degree of Jordanian Science Teachers’ Practice of Soft Skills in the ClassroomAl-Fayez, Wafaa & Al-Omari, AliPegem Journal of Education and Instruction14----2023
The Degree of Jordanian Science Teachers’ Practice of Soft Skills in the ClassroomWafaa Ahmed Bakheet Al-Fayez1*, Ali Abdul Hadi Al-Omari2Pegem Journal of Education and InstructionVol. 14, No.2----2024