رمز المساق | اسم المساق | الساعات المعتمدة | المتطلب السابق | المساق المكافئ | طبيعة دراسة المساق |
---|
CLT 114 | تعلم القرآن والعقيدة الاسلامية للاطفال | 3 | | ( CURI 237 ) | وجاهي |
CLT 362 | الفنون الإبداعية للاطفال | 3 | | ( CURI 330 ) | إلكتروني |
CLT 383 | تنظيم بيئة التعلم وإدارتها | 3 | | ( CURI 326 ) | وجاهي |
CLT 385 | التقويم الواقعي وتطبيقاته | 3 | | ( CURI 423 ) | مدمج |
CLT 484 | التعليم المتمايز | 3 | | ( CURI 335 ) | مدمج |
CLT 490 | التربية الوالدية والشراكة المجتمعية في تعليم الاطفال | 3 | | ( ) | إلكتروني |
ECE 120 | تنمية المفاهيم الدينية والاجتماعية في الطفولة المبكرة | 3 | | ( CURI 120 ) | وجاهي |
ECE 124 | تنمية المفاهيم العلمية والرياضية في الطفولة المبكرة | 3 | | ( CURI 124 ) | وجاهي |
ECE 132 | مقدمة في تربية الطفولة المبكرة | 3 | | ( CURI 122 ) | وجاهي |
ECE 221 | اللعب وتعلم الطفل | 3 | | ( CURI 221 ) | وجاهي |
ECE 223 | تربية صحية وجسمية في الطفولة المبكرة | 3 | | ( CURI 223 ) | وجاهي |
ECE 227 | تنمية الاستعداد اللغوي في الطفولة المبكرة | 3 | | ( CURI 227 ) | وجاهي |
ECE 236 | الممارسات التأملية | 3 | | ( CURI 429A ) ( CURI 430A ) | مدمج |
ECE 255 | أدب الاطفال | 3 | | ( CURI 321 ) | مدمج |
ECE 321 | الممارسات التدريسية الملائمة تطوريا في الطفولة المبكرة | 3 | | ( ) | وجاهي |
ECE 327 | مناهج الطفولة المبكرة | 3 | | ( CURI 327 ) | وجاهي |
ECE 336 | تطبيقات عملية | 3 | ( ECE 236 ) | ( ) | وجاهي |
ECE 422 | توجيه سلوك الاطفال | 3 | | ( ) | وجاهي |
ECE 425 | قضايا واتجاهات معاصرة في تربية الطفولة المبكرة | 3 | | ( CURI 425 ) | مدمج |
ECE 436 | تطبيقات عملية متقدمة | 12 | ( ECE 336 ) | ( ) | وجاهي |
PSYC 242 | علم النفس التطوري | 3 | | ( ت.س 242 ) | وجاهي |
PSYC 246 | التطور الاجتماعي والانفعالي للأطفال | 3 | | ( ) | إلكتروني |
PSYC 352 | البحث الإجرائي والممارسة الاستقصائية | 3 | | ( CURI 461 ) | مدمج |